كيفية اطلاق الخدمة الجديدة فى خرائط Google وهي وضع القيادة الخفية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صلى اله عليه وسلام مرحبا بكم إخواني أخواتي في شرح جديد على مدونة المجرة للمعلوميات والذي سوف نشارككم فيه كيفية اطلاق الخدمة الجديدة  فى خرائط Google ووضع القيادة الخفية.
نسميه خطا مستكملا في خرائط Google الان النسخة المحدثة من Google Maps, دون الدخول الى الوجهة, Google Maps سيقترح لك اشياء مثل الفنادق القريبة من , ومحطات البنزين وغيرها لم هذه الميزة لم ينشر الا انه من المتوقع ان تنتهي قريبا للمحمول.
وفى وقت سابق كان علينا استخدام ميزة "القريبة" خرائط جوجل لايجاد الفنادق والمطاعم  ومحطات بنزين هذه المرافق العامة. بالتاكيد اجمل اذا راينا هذه الاشياء الى المرور تحديثات خرائط Google. يشبه Google Maps المصمم استمعنا الى انزعاجنا بالفعل متكامل خاص فى وضع القيادة خريطة غوغل الا انه لا يعرف الكثيرون منا.
يمكنك الدخول الى هذا وضع القيادة اذا كانت لديك وجهة فى الاعتبار ام لا. يعنى الان الذكاء الصناعي نظام خرائط جوجل يطرح اشياء مثل حوادث السير, كما يوجد العديد من المطاعم القريبة ومحطات البنزين بناءا على طريق قيادة المعهودة.
ولكن عليك اولا التحديث الى الاصدار الاحدث من خرائط جوجل (v. 9-19) لتنشيط هذه الميزة واتبع الخطوات التالية:
كيفية اطلاق الخدمة الجديدة  فى خرائط Google ووضع القيادة الخفية
  • افتح خرائط جوجل على جهازك
  • انتقل الى اعدادات لوحة الانزلاق للخارج على الجانب الايسر من التطبيق.
  • أسفل قائمة اعدادات, حدد "تسجيل الخروج" فى خرائط Google.
  • اضغط على الزر متعدد المهام بهاتفك والتمرير الجديدة بعيدا فى خرائط Google.
  • اعادة فتح خرائط Google.
  • مفتوح على الملاحة على الجانب الايسر من التطبيق.
  • يجب الان ان ترى "القيادة" الموجود على قائمة الخيارات.
  • انتقل الى اعدادات تسجيل الدخول مرة اخرى فى خرائط Google.

وقد يحدث ان الخطوات لتنشيط وضع القيادة قد تختلف من جهاز الى اخر, الا ان الخطوات المذكورة اعلاه هى الاكثر شيوعا الخطوات باستخدام العديد من المستخدمين التى تمكنا من تفعيلها. قد يكون هذا ميزة خفية قد لا يعنى جوجل لاطلاق سراح علنا, او لمجرد ان يكون خطا انه غير متوفر دون الحلول.
إلى هان نصل إلى نهاية هذه التدوينة نلقاكم في شرح قادم إن شاء الله تحياتي


Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: