أفضل توزيعات كالي لنكس الأكثر إستعمالا في بداية 2016

1:54 م , 0 Comments

openSUSE: شركة SUSE Linux سابقا و SuSE Linux Professional هو مشروع القائمة على بيئة لينوكس وتوزيع برعاية SUSE Linux GmbH وشركات اخرى. استخدامه على نطاق واسع فى جميع انحاء العالم, لا سيما فى المانيا. تركيز التنمية انشاء الادوات المستخدمة فى المصدر المفتوح لمطورى البرامج ومديرى الانظمة, بينما يوفر للمستعملين سطح المكتب, ويمتلئ بيئة الخادم.
Arch Linux: برامج لينوكس لاجهزة الكمبيوتر على اساس IA-32 و x86-64. تصميم نهج فريق التطوير يتبع قبلة مبدا ("حافظ على البساطة يا غبى) كمبدا توجيهى عام, ويركز على الاناقة المدونة صحة بساطتها والبساطة, ويتوقع ان يكون المستخدم يرغب فى بذل بعض الجهد لفهم لتشغيل النظام.
Best-Looking: التعليم الابتدائى والاعدادى OS نظام التشغيل الابتدائى برامج لينوكس, استنادا الى نظام التشغيل Ubuntu. وسيلة لادخال Pantheon بيئة سطح مكتب Linux, مثلما سيارة بالنعناع لادخال القرفة فى بيئة سطح المكتب قبل القرفة فى توزيعات Linux الاخرى.
افضل الاعمال الوافدة الجديدة: Solus Solus انيقة المظهر نظام التشغيل الذى تم انشاؤه من الصفر. لا احد مشتقات Debian او Ubuntu. تاتى Budgie بيئة سطح المكتب التى بنيت من الصفر وانما يهدف الى الاندماج مع الحارس. Solus نفس انتهجه جوجل فى نظام التشغيل Chrome solus.
Parrot Security OS: مطوري هذه النسخة اذكياء فقد قاموا بدمج مستودعات repertories كالي لينكس مع مستودعاتها الخاصة وهذا يعني ان هذا النظام يدمج بين الادوات المتاحة في كالي لينكس وكذلك ادوات اخرى مدمجة من طرف فريق مطوري هذه التوزيعة ، الامر الذي يجعل ان هذه النسخة تحصل على تحديتاث ادوات كالي لينكس وكذلك على تحديتاث الادوات في من التوزيعة نفسها ! هكذا فإن مستعمل هذه النسخة يضرب عصفورين بحجرة واحدة .
التوزيعة مبنية كذلك على  Ubuntu مما يجعل إستخدامها سهل من طرف رواد توزيعات Debian  بصفحة عامة .صراحة عندما كنت قد وجدت العديد من التوزيعات ولقد دكرت لكم هنا فقط أحسنها والأكثر إستعمالا.

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: