إضافة على الفايسبوك ستنقد الملايين في العالم

أطلق موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك،اليوم الاثنين، ميزة التحقق من السلامة "سيفتي تشيك" الشهيرة، عقب كارثة الزلزال الذي ضرب مناطق في شمال شرق الهند، مخلفا حتى الآن مصرع 10 أشخاص وإصابة أزيد من 100 آخرين.
وذكرت وسائل إعلام أن الميزة، التي اعتمدها الموقع الشهير، تمكن مستخدميه من الاطمئنان على سلامة ذويهم في المناطق المتضررة من كارثة الزلزال، الذي ضرب بقوة 6.7 درجات على سلم ريشتر، ومعرفة ما إذا كانوا آمنين أم لا.
وأضافت المصادر ذاتها أن هذه الخدمة الجديدة تتم عن طريق بعث رسالة للمستخدمين في المناطق المنكوبة، تطلب منهم تأكيد وضعهم الآمن، وعندما ينقر المستخدم على "نعم" يتم إعلام أصدقائه حول العالم بذلك.
تجدر الإشارة إلى أنه سبق للموقع الأزرق أن أطلق ميزة التحقق من السلامة في الهند، بتاريخ 3 دجنبر المنصرم، عقب كارثة الفيضانات الكبيرة التي اجتاحت ولاية تاميل نادو، الواقعة جنوب البلاد.
يذكر أن موقع الفايسبوك أطلق هذه الميزة، للمرة الأولى، في أكتوبر 2014، كما تم تفعيلها في عدة مناسبات، من أبرزها سلسلة الهجمات الإرهابية التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس خلال الشهر الماضي.

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: