جوجل تعطي Chromebooks قيمتها 5.3 مليون لاجئ سوري

حصل لاجئ سوري على في ألمانيا على Chromebooks قيمتها 5.3 ملايين دولار من جوجل للتعليم واستيعابها والإستفادة منها.
وقد أعلنت شركة جوجل بإعطائها مبلغ 5.3 مليون دولار لمساعدة الاجئين السوريين في ألمانيا من خلال تزويد المنظمات الخيرية التي تتبنا السوريين فقط المنظمات الغير ربحية ب Chromebooks والإعلان عن منحة دراسية ومدير في مادة نشر المدونة Jacquelline جوجل مدير Chromebooks اكمل ان "تسهل الوصول الى تعليم اللاجئين." الاموال ستأتي من جوجل Chromebooks الخيرية Google.org تضامنا مع المشروع.
Chromebooks الحواسب المحمولة التي تعمل على تشغيل وإستخدام التطبيات والبرامج من جوجل كروم بمعنى أخر إنها تحتاج إلى الإتصال بالأنترنيت بمعظم وظائفها 
جوجل للاعمال الخيرية معروفة جيدا. وفى وقت سابق تعهدت بموجبه لمطابقة قدرها 5,5 ملايين دولار تبرعات للمساعدة فى ازمة اللاجئين التى ما فتئت تنتشر. عندما لازمة اللاجئين بالكامل الاقتراح جوجل عن مشروع مفتوح المصدر الازمة مركز للمعلومات يساعد اللاجئين بالوصول الى المعلومات الاساسية فى رحلة الى بلدان اكثر امنا مثل السكن والنقل.
وكانت المانيا قد قررت قبول ملايين الناس الذين فروا من البلدان التى مزقتها الحروب مثل العراق وسوريا وليبيا. بعد ان اعلن عن سياسة الباب المفتوح, تلقت اكثر من مليون مهاجر فى عام 2015 وحده.
غير ان المشكلة الاساسية التى تواجه اللاجئين ونقص التعليم بدوره يخلق الصراعات الاجتماعية بين السكان المحليين. جوجل يامل ان يساعد اللاجئين Chromebooks تثقيف واستيعابها بشكل اسرع. "لانه يجعل من خلال رحلة خطرة, اول شئ اللاجئون فى ايجاد الماوى والغذاء والرعاية الصحية"

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: