خبر عاجل: إختراق موقع إختصار الروابط adyou.me

خبر عاجل جدا لقد تم إختراق الموقع العالمي لإختصار الروابط لقد تم إختراقه من طرف هاكر إحترافي وهو مغربي من ساكنة مدينة أكادير المغربية وهو الأن حديت الساعة من طرف المهووسين المغاربة والعرب بأجمعه الكثير نشر في حسابه الموقع وهو مخترق والكثير من الأشخاص قال ان إختراق الموقع شبه مستحيل لأن موقع أديوم لديه شعبية كبيرة جدا في العالم العربي قالوا ان الموقع صعب الإختراق ولديه حماية شديدة على الموقع ولكن الهاكر المغربي برهن لهم ان الموقع سهل الإختراق بالنسبة للهاكرز المغاربة انه أمر سهل وفي هذه الأتناء هناك العديد من الأشخاص المساندين للهاكر المغربي وهناك المنتقدين يسبونه ويقولون انه لم يكون عليه إختراق الموقع لأن الكثير يعمل في الموقع ويجني منه المال والكل خائف الأن أن لا يعود الموقع للعمل وحتى إن عاد قد يعود بدون مال الأشخاص الذي يعملون فيه 
هده صورة للموقع بعد إختراقه :
كما ترون في الصورة هذا الهاكر الذي إخترق الموقع إسمه Ayoub El Haya هو كارز قوي والشيء الذي برهن ذلك هو أنه وضع معلوماته الشخصية مثل إسمه ورابط حسابه على الفايسبووك ورقم هاتف منزله.
وحصريا على مدونتنا قمنا بالتحدت مع الهاكر المغربي وطرحنا عليه بعض الأسئلة وهي كالتالي:

أنا: هل كان إختراق الموقع سهلا بالنسبة لك.
هو: نعم.

أنا: كم أخذت من الوقت لكي تتم إكمال خطتك لإختراق الموقع.
هو: 7 ساعات

أنا: ماهي وجهتك التالية للإختراق.
هو: أفكر في موقع adfly

أنا: هل انت خائف من أن يقبضوا عليك او شيء من هذا القبيل.
هو:لا لوكنت خائف لم يكن عليا وضع معلوماتي

أنا: كم المدة التي تعملت فيها إختراق المواقع
هو: يومين أو أكثر

أنا: لمذا تستهدف مواقع إختصارات الروابط.
هو: هه صراحة لم يكن لدي اي شيء أقوم فتجهت للمواقع

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: