كيفية زيادة عمر البطارية في الويندوز 10

اوضاع الطاقة: وضع طاقة البطارية باطفاء الوضع الإفتراضي. حسنا, يتوقف بالتاكيد وضع توفير طاقة البطارية فى Windows من الوقت . يقلل استخدام البطارية بنسبة 20 بالمئة فى الوضع العادي.
الغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية: Windows 10 على وفرة من التطبيقات. انا شخصيا لا تستخدم الاخبار app ومخزن اخرى كثيرة. هذه التطبيقات على شفط عمر البطارية فى الخلفية. لذا, فمن الافضل الغاء تثبيت هذه التطبيقات.
الغاء تثبيت البرامج غير الضرورية: لزيادة العمر الإفتراضي للبطارية على Windows 10, ينصح الغاء تثبيت البرامج غير الضرورية. فى بعض الاحيان, فان هذه البرامج على التحديث فى الخلفية التى لا تدرك. ولا يستهلك فقط بل ايضا بيانات الانترنت, التى يحتفظ بها عن عمر البطارية.
شبكة Wi-Fi وتقنية Bluetooth واعدادات اخرى: لا تحتاج الى تشغيل Wi-Fi او Bluetooth دائما. وهى تواصل العمل ومواصلة وقت البطارية من الكمبيوتر. حتى اثناء مشاهدتك لفيلم او عند ترك الكمبيوتر خاملا لفترة من الوقت, قم بايقاف تشغيل هذه الاعدادات, فهى بالتاكيد ستجيب انقاذ بعض للبطارية Windows 10.
تحديث Windows عند الشحن: حسنا, فهذا يعنى انك لا تملك سيطرة اكبر على تحديث Windows على Windows 10. وهناك بعض السبل لوقف Windows 10 ترقية ولكن Windows يحتفظ بها اشعارات لا لزوم لها تقريبا على التنصت لب قلبك على تحديثها. حسنا, انت لا تعلم مدى Windows 10. وفى بعض الاحيان, تحديث Windows 10 تحيط حتى الابدية . ينصح بالاحتفاظ الكمبيوتر بتهمة اثناء تحديث Windows.
تقليل الصوت كثيرا لا تتركه عالي رغم اننا فقط بالكتابة او القيام ببعض الاعمال التى لا تحتاج الى رفعه. وعلاوة على ذلك, فان معظم اجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه الايام مع مساحة قوي داخلها. وعلى الرغم من توفر لك هذه السماعات الاصوات المهداة لشلال ولكنهم ايضا تطيل من العمر الافتراضى للبطارية. ثم تقليل مستوى الصوت فى Windows 10 يثرثر لفعل شئ او الكتابة او التى لا تحتاج الى حجم اكبر.
دارة السطوع: السطوع كما تستهلك الكثير من البطارية. فلما مشاهدة الافلام فى الغرفة مظلمة تحاول السطوع. او عندما لا ترغب فى جهازك اغلاق
وانت ذاهب الى مكان واحتفظ بها. حفظ فى Windows 10 سطوع منخفض سيوفر الكثير من البطارية.


Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: