حصريا: كيفية إستخدام هاتفك اﻷندرويد فأرة ولوحة مفاتيح لجهازك الكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلام مرحبا بكم إخواني أخواتي في تدوينة جديدة وحصرية في العالم العربي وهي كما ترون في العنوان كيفية إستخدام الهاتف الذكي أندرويد فأرة لحاسوبك لوحة المفاتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بي.
 يعمل نظام تشغيل أندرويد زيادة على استخدام الهواتف المحمولة المجال فى فترة قصيرة من الزمن. لانه ممتع دائما اشياء رائعة مع الهاتف الذكي، ونحن نعرض طريقة جديدة لاستخدام الهاتف الذكي أندرويد على لوحة المفاتيح او الماوس لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
قبل ان نبدا, يتعين عليك معرفة هذا "هذه العملية لن يعمل الا مع اجهزة الكمبيوتر القائمة على معالجات Intel". فى المقام الاول يجب ان تحصل على لوحة المفاتيح عن بعد تطبيق Android والبرامج.
كيفية اعداد تقنية Intel Remote لوحة المفاتيح
تنزيل Intel Remote لوحة المفاتيح فى الجهاز او لوح Android
تنزيل وتثبيت تقنية Intel Remote Host لوحة المفاتيح على حاسب شخصي يعمل بنظام تشغيل Windows. سوف تحتاج الى اختيار x86 او x64 اعتمادا على Windows. اذا لم تكن متاكدا مما يتم تشغيله, هناك اربع طرق سهلة لمعرفة اذا كنت فى Windows 64-بت. ملاحظة هامة: احرص على نظام التشغيل Android وWindows الاجهزة موصلة بشبكة Wi-Fi نفسه).
على هاتف Android, اضغط على اسم جهاز Windows.
كمبيوتر شخصى يعمل بنظام التشغيل Windows الخاص بك يظهر انخفاض كبير المدونة. فقط بحثا مع كاميرا الهاتف الذكي Android (الارشادات التى تظهر على الشاشة) الاجهزة مقترن.
ما يمكنك القيام به:
التطبيق اساسا لوح التعقب المفاتيح الافتراضية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدامها فى وضع افقى او عمودي.
فى الوضع العمودي, الشاشة ينقسم الى لوح التعقب العلوي ولوحة المفاتيح فى الاسفل. intel لوحة المفاتيح يشبه الى حد كبير اى لوحة المفاتيح Android, بل Windows وزر Esc زر مفاتيح الاسهم الاربعة.
الاشياء التي كان من المفترض ان تكون هناك:
قد يكون هناك بعض تعزيز الضوابط على الوجه الامثل. اولا, لا توجد "التمرير المستمر" , وهذا يعنى انك تحتاج الى المس زر التمرير عدة مرات حتى مسافة كبيرة. ثانيا يوجد "مباشر" , التحكم فى الصوت لانه دائما ملائمة لضبط مستوى الصوت باستخدام مفتاح مخصص من استخدام الماوس. ويتوقع اعتقادا راسخا ان هذه الميزات فى التحديثات القادمة.
إلى هنا نصل إلى نهاية هذه التدوينة نلقاكم في قريب الشروحات إلى اللقاء وداعا


Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: