أفضل الطرق لنقل الملفات الكبيرة وإرسالها عبر الأنترنيت


تريد ارسال الملفات الكبيرة عن طريق الانترنت ولكن قد احبطت في دفع مبالغ كبيرة لنقل الملفات.

تتفاقم هذه الحالة اذا كان لديك ملف كبير واحد لارسال ولكن شراء اشتراك الشهر/السنة من موفر الخدمة.

الحجم الحالى قدمت خدمات البريد الالكترونى مثل ياهو 20 ميجابايت و 25 ميجا بايت حدود على التوالى, وغير ذلك من الخدمات قد حتى اقل مساحة ممكنة. 

والله الان انفاق الاموال لارسال ملفات كبيرة عبر الانترنت شيئا من الماضى. وفيما يلى افضل طرق يمكنك ارسال ملفات كبيرة عبر الانترنت مجانا دون القلق من فقدان البيانات.

1. Minus

سهل الاستخدام مشاركة الملفات وايضا من المفضل مع المجموعات. انها سهلة الاستعمال, ومتكيفا مع الفوائد التى توفرها. وهو يتيح لك السحب والاسقاط على السجلات والصور الاغانى ومقاطع الفيديو. المزيد من المشاركة, ستحصل على 10 جيجابايت من سعة تخزين مجانية اشارات تقليصه الى 50 جيجابايت لكل حساب.


2. GE.TT

ستحب هذه الخدمة, فى حال يتفقان عادة "cd" كمية الصور. من السحب والاسقاط للجهاز يتيح لك حصة الصورة بكاملها الاقراص المضغوطة. كل ما عليك فعله هو ان المشاركة فى الارتباط الى صفحة ويب عبر البريد الالكترونى او على موقع Facebook وTwitter ومجموعة+. وهذا سيتيح الوصول الى اصدقائك لعرض الصور حتى تنزيلها.


3. Droplr

قد يكون تماما Droplr جهاز Mac الافراد الذين يحاولون البحث عن كفاءة الجهاز ولكن على بعد مسافة قصيرة من مشاركة الملفات. يمكنك الحصول على سعة 1 جيجابايت الان اذا كنت تستخدم حساب الزوار. ومع ذلك, يمكنك تسجيل ملفات, يمكن ان تبقى هناك لفترة اطول مقارنة بالاسبوع. للمستخدمين الذين لا يحبون الاعلانات, بدا مؤخرا فى المهن الحرة خلاف يختار بمبلغ 3 دولارات فقط فى الشهر الذى يمكنك الحصول على ما يصل الى 100 جيجابايت.


4. WeTransfer

WeTransfer حر لا تتطلب اى تسجيل. السماح لك تسليم ملفات ضخمة, بما فى ذلك الملفات سهلة (حوالى 2 جيجابايت), ادخل عنوان البريد الالكترونى الخاص بك, بعد ان recipient's email. لحظة المتلقى بتنزيل الملف يبعثون اليك فاتورة تاكيد.


5. Box

بالتسجيل للحصول على حساب مجانى شخصى ارسال ملفات حوالى 100 ميجابايت واطلاق سراح 5 جيجا بايت من المعلومات عبر الانترنت. حسابات الشركات متعددة للمستخدم تبدا بمبلغ 15 شهريا وتوزيع المعلومات على نطاق اوسع فى ارسال بدائل.

كانت هذه الطرق التي يستعملها اغلب الأشخاص لتسريع رفع الملفات وداعا ونلقتي في شرح قادم إن شاء الله

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: