كيفية تفعيل فلاش الكاميرا عند تنبيه بمكالمة واردة في نظام تشغيل الأندرويد


هذه هي طريقة تفعيل وإستخدام الهاتف الذكي اندرويد فلاشة تنبعيه مكالمة واردة

فلنفرض هاتفك فى وضع السكون, ونحن جميعا نعرف اننا لا نستطيع الاستماع الى اى ضوضاء من المكالمات الواردة او نغمات الرسائل ولكن كنا الاهتزاز ولكن ذلك لم يكن كافيا فى الوقت الحاضر لان رفع الهواتف القادمة لا يدرك الناس لائق الاهتزاز حتى ما اذا flash فى جيبك? لا يسبب اى ضرر مثل الاهتزاز

والأ ننتقل لكيفية تفعيل هذه الخاصية:

تحتاج الى تثبيت التطبيق باسم Flash Alert 2 على نظام التشغيل Android, فالنزلاء الذكى هذا التطبيق, يمكنك تثبيت هذا التطبيق عن طريق طرف ثالث او عبر متجر Google Play تنزيل فلاش Alert 2 بالنقر هنا.

1. تنزيل تطبيق Flash التنبيهات 2 على نظام التشغيل Android الجهاز وتثبيته. تعطي اذن للتعامل مع احجار و المكالمات الواردة والاشعارات.

2. بعد الانتهاء من تثبيت اصدار الطلبات, سيكون من الصعب اتخاذ 10-15 ثانية لاطلاق للمرة الاولى لانه ياخذ بعض الاولوية على هاتفك. بعد اكتمال التثبيت فسيطالبك القيام باختبار يلزمك اتبع التعليمات لاكمال الاختبار.

3. تاكد من flash التنبيهات على فى التطبيق, تمكين خيار المكالمات الواردة. بعد استكمال وضع تاكد من حفظه ثم اعد تشغيل هاتفك.


4. بعد اعادة التشغيل افتح app تنشيطه مرة اخرى, الان حان الوقت ان ننتظر تلقى مكالمة واردة. وسوف ترى هاتفك يومض مصباح LED عند تلقى اى دعوة.

5. هذا كل ما فى الامر أتمنى أن الطريقة قد نالت إعجابك وداعا ونلتقي في شرح قادم إن شاء الله

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: