كيفية إزالة Adobe Flash Player من متصفحك الذي تستعمله

10:44 ص , 0 Comments


Adobe Flash كان الالم منذ الايام اكثر اكتشفت يوم الصفر عيوب كبيرة جدا فى استهلاك الذاكرة flash قم بوصل العديد من مواقع الفيديو المتدفق الى HTML5  منذ وقت طويل هناك 80% من المواقع التى تعمل بمحرك فلاش وعندما يوتيوب المتدفقة الاخرى مثل شركة نيتفليكس والذى سيحتوى على HTML5 قد بلغت لقتل flash من المستعرض

لشركة Adobe Flash الاضافية الهدف كبير مطلى تسرب مؤخرا يظهر هناك Flash Player 0 ايام يسمح للمهاجمين تسوية الكمبيوتر كما كانت للبيع خلال السنوات الاربع الماضية.

الفلاش, ويجب على الجميع ان الغاء تثبيته فى مرحلة ما فى المستقبل. هنا كيفية التخلص من Flash, بغض النظر عما اذا كنت تستخدم من متصفحك الذي تستعمله على جهاز توصيل او على نطاق المنظومة التوصيل على Windows Mac OS X نظام التشغيل Chrome.

Flash اقل بكثير من الضرورى الان من اى وقت مضى حديثة متحركة انظمة مثل نظام التشغيل Android وابل iOS لا توفر دعم الفلاش على الاطلاق ببطء من دفع فلاش ويب.

قد تجد لا تحتاج Flash بعد ازالة تثبيت. حتى اذا كنت بحاجة Flash الان هناك فرصة جيدة لن تحتاج على الاطلاق فى السنوات القليلة الماضية.

اذا لزم الامر, يمكنك اعادة تثبيت Flash لاحقا اذا كنت تحتاج الى فلاش شيئا قد ترغب فى تثبيت Flash مستعرض معين وتركه تعطيل المستعرض الرئيسية على الاقل عليك تمكين النقر على محتوى الفلاش بحيث لا تلقائيا على صفحات ويب.

الأن ننتقل لكيفية إزالته :
الطريقة على جوجل كروم :

ويشمل الكروم حزمة مكون Flash الاضافى على جميع المنصات التى يدعمها. اذا كنت ترغب فى تعطيل هذا التوصيل, عليك ان تفعل ذلك من خلال اعدادات الكروم  كما نلاحظ ان كروم استخدام اى PPAPI Flash الاضافية التى قمت بتثبيتها على نطاق المنظومة.

لتعطيل هذه الميزة, قم بتوصيل chrome://plugins فى موقع جوجل كروم واضغط على Enter. انقر فوق "تعطيل" الموجود تحت Adobe Flash Player.

Internet Explorer على Windows 8, 8.1, 10

بدءا من Windows 8, مايكروسوفت الان وتعمل على مكون Flash الاضافى مع نظام التشغيل Windows. هذا وتستخدم مستعرضات بمختلف Internet Explorer على Windows 8 و 8,1 وكذلك مستعرض Internet Explorer على Windows 10.

تعطيل الصوت المدمج مكون Flash الاضافى لـ Internet Explorer فى اصدارات Windows الحديثة, افتح Internet Explorer, انقر فوق القائمة وحدد الترس "Manage Add-ons". انقر فوق ثم حدد "add-ons". حدد "هدفا" فى جميع انجاء Flash "MIcrosoft Windows تطبيق طرف ثالث مكون", انقر اختيار تعطيل الزر. يمكنك ايضا تعطيل الصوت المدمج مكون Flash الاضافى من خلال نهج المجموعة.

 على Microsoft Edge on windows 10 

Microsoft يتضمن مكون Flash الاضافى ايضا - وهذا هو توصيل مستعرض يمكن الحافة. لتعطيل هذه الميزة, انقر فوق زر القائمة فى الحافة حدد Settings. قم بالتمرير الى اسفل وانقر فوق "اعدادات لوحة عرض الاعدادات المتقدمة." "استخدام Adobe Flash Player" شريط التمرير الى وضع ايقاف التشغيل Off.

جميع متصفحات على Windows

Adobe Flash player يوفر ثلاث اضافات لـ Windows. هناك ActiveX فى Internet Explorer, توصيل NPAPI Firefox, توصيل PPAPI اوبرا والكروم. اعتمادا على مستعرض باستخدام فلاش التوصيل التى قمت بتثبيتها, قد يكون لديك واحدة من هذه الخامات على نظامك.

زيارة Control Panel لعرض قائمة البرامج المثبتة. ستشاهد اى Flash الاضافية التى قمت بتثبيتها. الغاء تثبيت كل الاضافات التى تبدا بعبارة "Adobe Flash Player".

جميع متصفحات  Mac OS X

Adobe Flash يوفر مختلفين الادوات الاضافية Mac OS X. هناك توصيل NPAPI سفارى Firefox, بالاضافة الى توصيل PPAPI اوبرا والكروم.

الغاء تثبيت هذه المكونات الاضافية فلاش جهاز Mac, قم بزيارة موقع Adobe على الويب وتنزيل مكون Flash الاضافى;. قم بتشغيل برنامج ازالة تثبيت مستقل لازالة Flash من Mac. اذا لم تكن متاكدا مما اذا كانت لديك Flash مثبتة على جهاز Mac وجهاز لا تريد, ما عليك سوى تحميل برنامج ازالة تثبيت مستقل ومحاولة الغاء تثبيته.

رابط التحميل :

إلى هنا قد وصلنا لنهاية هذا الشرح أتمنى أنه نال إعجابكم وداها نلتقي في شرح قادم إن شاء الله

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: