خفايا يستطيع هاتفك الايفون القيام بها تعرف عليها الان

5:40 ص , 0 Comments

مسح التخزين المؤقت: استخدام حيلة سرية, يمكنك تشغيل iPhone بشكل اسرع عن طريق تطهير مخبا فى العديد من تطبيقات ابل. اضغط على الرمز علامة تبويب واحدة فى اسفل الشاشة 10 مرات متتالية فى مخزن تطبيقات والبث الصوتي والموسيقي والهاتف ومركز العاب التطبيقات.


حذف أرقام في الحاسبة: يمكنك حذف أرقام أحادية عند ضغطك على رقم خاطئ عن طريق التمرير إلى اليمين أو اليسار على الشاسة حيت تظهر الأرقام.

ذاكرة الوصول العشوائى (RAM): واضحة اجعل هاتفك اسرع: حتى تشاهد انزلاق لايقاف تشغيل", اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة ثم ندعها تفلت من ايدينا. ثم اضغط على زر الشاشة الرئيسية حتى تنتقل الشاشة فارغة ستظهر الشاشة الرئيسية.

ادر مصباح ايقاف التشغيل: لايقاف تشغيل الضوء الوامض, تحتاج الى مجرد الضغط على ايقونة الكاميرا على شاشة القفل.

اغلاق التطبيقات متعددة: لفتح التطبيق مبدل التطبيق, اضغط ضغطا مزدوجا على زر الشاشة الرئيسية ثم يمكنك استخدام اثنين او ثلاثة اصابع فى الانخفاض مع التطبيقات متعددة مغلقة شريحة.

ايجاد مالك iPhone: العودة الى فقدان iPhone لمالكها عليك فقط ان تطلب ببساطة سيرى "الهاتف?" ستعرض لك بحيث يمكنك الحصول على اتصال معه او معها.

يعمل على تمكين وضع الطاقة المنخفضة ستستلم اشعارا المتجددة: شاشة القفل على ان نمط Low Power Mode, كما يتم ايقاف تلقائيا عندما. لتشغيلها, مرر فى هذا الاشعار.

رد سريع: بدون ترك الشاشة, اسحب اخطار يشير iMessage جديدة او رسائل SMS فى اعلى الشاشة الى الاسفل للرجوع الى رد سريع.

حفظ مسودة مع الضغط: لانقاذ مشروع, اضغط على سطر موضوع مرر لاسفل الى اسفل الشاشة فى تطبيق البريد الالكترونى.

الا رسائل بريد الكترونى غير مقروءة: انظر فقط رسائل بريد الكترونى غير مقروءة فى علبة الوارد الخاصة بك, اضغط على علب البريد فى الركن العلوى الايمن من تطبيق البريد ثم اضغط تحرير. اضغط دائرة بجوار "غير مقروءة" و ستحصل على مجلد جديد يضم فقط رسائل بريد الكترونى غير مقروءة.

تحرير رسائل تذكيرية: لتعديل او اضافة موقع ثلاثية الابعاد المس عنصرا فى تذكيرات التطبيق.

الق نظرة على الاشارات المرجعية: يمكنك استخدام لمسة ثلاثية الابعاد نظرة سريعة على المرجعية قبل فتحها.

الق نظرة على علامات التبويب: لمسة 3D لك نظرة على الالسنة التى تريد فتح علامة تبويب سفارى carousel.

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: