طريقة استعمال ترجمة جوجل ( Google Traduction ) بدون اتصال بالانترنت

جوجل ترانسليت أو ترجمة جوجل (بالإنجليزية: Google Translate) هي خدمة مقدمة منجوجل لترجمة جزء من نص أو صفحة وب إلى لغة أخرى، مع وجود تحديد لعدد الفقرات أو مدي من المصطلحات التقنية المُترجمة. في بعض اللغات، يُسأل المستخدمون لإرفاق ترجمات بديلة، مثل ترجمات بديلة للمصطلحات التقنية، لكي يتم تضمينها في التحديثات المستقبلية لعملية الترجمة.

تعتمد ترجمة جوجل على أسلوب يسمى بالترجمة الآلية الإحصائية، حيث يقوم بالبحث في عدد هائل من المستندات يصل لمئات الملايين وذلك لتحديد أفضل ترجمة للنص المطلوب. و تقوم ترجمة جوجل بتخمينات ذكية لتحديد الترجمة المناسبة. وللحصول على هذه الكمية الضخمة من البيانات اللغوية فجوجل تستخدم العدد كبير من النصوص الثنائية اللغة الموجودة على الإنترنت مثل وثائق الأمم المتحدة التي تتوفر في ست لغات بشكل متوازٍ، بما فيها اللغتين العربية والإنكليزية.
ولكن في الكثير من الاحيان نحتاج استعمال التطبيق ولكن لانتوفر على أنترنيت اذا كانت هذه المشكلة تواجهك في هذه الحلقة سوف نتعرف على طريقة استعماله مجانا وبدون انترنيت تابع هذه الحلقة: 


تحميل تطبيق اذا لم يمكن لديك في هاتفك ( Google Traduction ) 

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: