موقع يوفر لك تحميل تطبيقات للأندرويد والآيفون والكمبيوتر بروابط مباشرة

سلام مرحبا بكم في تدوينة جديد بحول الله سوف نتطرق فيها كما ترون في العنوان إلى موقع بإذن الله سوف يمكنك من خلاله إلى ان تقوم بتحميل تطبيقات الأندرويد وايضا للأيفون وكذلك برامج الحاسوب والجيد جدا انها بروابط مباشرة والوقع بدون إعلانات مزعجة فكما نعرف الكثير من المواقع التي تضع تطبيقات سواء للأندرويد او الايفون او برامج متنوعة للحاسوب تحتوي على إعلانات منبثقه ومزعجة وبعض الأحيان تحتوي على إعلانات إباحية وهكذا قد تتسبب لك في مشاكل إذا كنت تعاني من هذا المشكل يمكنني ان اقول لك قل وداعا لهذا المشكل لأني جلبت لكم موقع بدون اعلانات وتحميل مباشر بدون إختصار للروابط 

والموقع ايضا يوفر لك تطبيقات مجانية ولكن هي في الأصل مدفوعة ولكن الشيء الرائع ان الموقع يوفرها لزواره ومتابعيه مجانا وبدون دفع اي سنتيم
والموقع لم يمر عليه وقت طويل على إفتتاحه 
والموقع يتوفر على تطبيقات رائعة للأندرويد والأيفون مثلا إذا كنت تريد تحميل واتس اب الإصدار الأخير إضافة إلى  ميزة تشفير المحادثات إضغط هنا
ويضا يتوفر على قاموس عربي انجليزي سوف يفيدك بالضبط وهو سرع وأروع تطبيق في ترجمه النصوص والمصطلحات والكلمات بجميع اللغات إذا كنت تود تحميل إضغط هنا
إذا كنت تود ان تجد كل تطبيقات الأندويد والألعاب سوف تجدها في هذا الرابط
http://www.apps4wd.net/category/android-apps
والكثير الكثير من التطبيقات الخاص فقط بالأندويد إذا كنت تود مشاهدتها توجه للموقع من هنا
ذكرنا بعض تطبيقات الأندرويد ننتقل لبعض التطبيقات الأيفون منها برنامج iTools للأيفون و الأيباد‎ الإصدار الأخير إذا كنت تود تحميل إضغط هنا

ويحتوي أيضا على أخر اصدار من اللعبة المعروفة حاليا وهي لعبة كلاش أوف كلانس والموقع يوفرها لك سواء للأندويد والأيفون إذا كنت تود تحميلها إضغط هنا

والأن بعدها إنتهينا من تطبيقات الأندويد والأيفون نتطرق إلى برامج الحاسوب طريقة تحميل أخر إصدار من متصفح أوبرا نسخة 2016 إذا كنت تود تحميلها توجه لهذا الرابط

والموقع يتوفر على العديد من التطبيقات الأيفون والأندرويد وكذلك برامج الحاسوب ماعليك فقط تتبع الموقع من هذا الرابط

هذه هي واجهة الموقع الرسمية
كان هذا كل ما في هذه التدوينة أتمنى انها نالت إعجابكم وداعا ونلتقي في درس قادم بحول الله

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: