طريقة ربح المال من خلال إنجاز بعض الخدمات المصغرة

في السنوات السابقة تطور الويب العربي والأجنبي وكما نعرف لقد انتشرت مواقع الربح من الأنترنيت والكثير اصبح يتجه إلى الموقع الربح من الخمدات المصغرة وكما نعرف إذا كنت تود الربح من هذه الخدمات والكثير منها ما يتطلب خبرة في مجال التصميم، البرمجة، التسويق...  وفي الأونة الأخيرة وجدت موقع لا يطلب منك أي خبرة في أي مجال يذكر، بل عليك فقط أن تقوم بمشاركة منشور على الفيسبوك، كتابة مقالة، نشر تغريدة على تويتر وغيرها من الأشياء الأخرى
وبحول الله في هذا الدرس سوف نتطرق بإذن الله لطريقة الربح من الموقع لكي تربح من خلاله عض الدولارات وبدون أن تكون لك أدنى خبرة في مجال التقنية... . 
وهذا الموقع إسمه وهو موقع بسيط تستطيع من خلالها أن تربح بعض الدولارات أثناء إنجازك بعد الخدمات المصغرة المعروضة، ككتابة مقالة أو مشاركة بعض المنشورات على حسابك في الفيسبوك، أو مشاركة بعض التغريدات على حسابك في تويتر.. . 
ولاتقلق من الموقع او تضن انه سوف يقوم بالنصب عليك وتستطيع من خلاله في ربح بعض 20 دولارا في اليوم، وهذا بالطبع مبني على مدة عملك في الموقع، وعدد الخدمات التي أنجزتها.
رابط التسجيل في الموقع من هنا والمرجوا التسجيل من رابط الإحالة الخاص بي لدعمي للتسجيل من هنا DollarIncone
لمعرفة الكثير حول الموقع وطريقة التسجيل والربح تابع هذه الحلقة :

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: