طريقة إنشاء موقع تعريفي دون أي خبرة برمجية


السلام عليكم متتبعي مدونة المجرة في هذه التدوينة الجديدة و المفيدة و التي سأقدم لكم من خلالها طريقة إنشاء موقع تعريفي مجاناا  دون تعلم سطر واحد من البرمجة.
إذا كنت من مستخدمي شبكة الأنترنت (مصمم , مبرمج, مدون...) فمن الضروري أن تتوفر على موقع تعريفي تعرض فيه أعمالك و مهارتك و التواصل مع  الزبناء,حيث تتوفر العديد من الطرق لإنشاء موقع تعريفي أغلبها يكون بشكل مدفوع أو تكون ملزما لتعلم التصميم و البرمجة.
في هذه التدوينة المفيدة على مدونة المجرة سأريكم طريقة لإنشاء موقع تعريفي خاص بك , تابعو معي الشرح :
أولا نتوجه إلى موقع ontrapages  وهو عبارة عن منصة تمكنك من إنشاء موقع تعريفي في دقائق , و ستظهر لك صفحة بهذا الشكل (كما هو موضح في الصورة), تقوم بتسجيل دخولك إلى الموقع:


تنتظر بعض الثواني , وتقوم بإختيار القالب الذي تريد معاينته بالضغط على preview , و القالب الذي أعجبك تقوم بتنصيبه بالضغط على select.

كما تشاهدون فالموقع في غاية فالبساطة حيث يمكنك التعديل على اللوغو و الألوان و النصوص...
عند الإنتهاء من التعديل تمر إلى الإعدادات  و تقوم بإملاء و معلومات و وصف الموقع و رابطه حيث يتميز الموقع عن باقي المواقع الأخرى التي توفر هذه الميزة أنه يمكنك ربطه بدومين مدفوع .
عند الإنتهاء قم بالضغط على حفظ وتقوم بالضغط على مشاهدة الموقع .

إعداد هذه التدوينة يتطلب وقت ليس بالهين فلا تبخلو علينا بتعليقاتكم المحفزة و إلى اللقاء في تدوينة جديدة.


Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: