كيفية إختراق حسابات اﻷنترنيت بموقع إلكتروني جديد

مرحبا بكم على مدونة المجرة للمعلوميات وفي تدوينة الاولى لي على هذه المدونة انا عبد النور اردت ان اقدم لكم موضوع حول كيفية اختراق الحسابات  بطريقة بسيطة جدا،يكفي فقط قراء الموضوع بتركيز وتطبيق كل شئ خطوة بخطوة.
اول شئ هو الذهاب الى الموقع الذي يقدم الخدمة وهو موقع flitox يقدم هذا الموقع خاصية الاختراق بالصفحات المزورة،حيث ان استغللنا هذه الخاصية استغلال ذكي سوف نخترق بها العديد من الحسابات.
للولوج الى الموقع من هنا.
بعد الذهاب الى الموقع سوف تجد هذه الواجهة البسيطة وما عليك الا الضغط على Sign UP لتسجيل مثلما في الصورة التالية:
بعدها املاء البيانات مثلما تشاهد في الصورة التالية:

بعد التسجيل في الموقع قوموا بالرجوع الى الصفحة الرئيسية وادخلوا اسم المستخدم وكلمة المرور واضغطوا على Sign in لدخول الى حسابك كما في الصورة التالية:


بعدها سوف تدخلون الى حسابكم في الموقع ويكون على هذا الشكل:

وتلك الروابط المعينة باللون الاحمر هي الروابط التي تحتجها لا ختراق الضحية فمثلا اذا اردنا اختراق بريد جيميل نختار الجيميل او الفايسبوك نختار الفايسبوك......الخ.
وطريقة الاختراق هي كالتالي:
عند دخولك الى احد الروابط قم بنسخ الرابط و اختصره او اخفه ثم قم باعطائه لضحية لتسجيل عن طريقة وهي كتالي:




 خذ الرابط المعين باللون الاحمر واعطه لضحية ليسجل عن طريقه،وعندما يسجل شخص ويملاء البيانات سوف تاتيك رسالة في الموقع فيها البريد وكلمة السر ، ولا جادهم قم بالضغط على My Victimes وسوف تاتيك عدد الضحايا و البريد وكلمة السر مثل ما في الصورة التالية:




والان لقد وصلنا الى نهاية تدوينتنا في هذا اليوم القاكم في تدوينة اخرى انشاء الله


Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: