معلومات وأسرار لاتعرفها عن الأنترنيت

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخواني أخواتي في هذه التدوينة الجديدة على مدونتكم المجرة للمعلوميات والتي سوف نشارككم فيها معلومات وأسرار لاتعرفها عن الأنترنيت
أصبح العالم يعتمد على شبكة الأنترنيت فكل شيء لا يمكن أن يتم تغييرها ، ورغم ذلك هناك العديد من المعلومات التي لا تعرفها عن الشبكة التي تجاوز عدد مستخدميها المليار وقابل للإزدياد كل ثانية حول الكرة الأرضية .
من الزيارات الكثيرة للأنترنيت يقوم بها الروبوتات زيارات وهمية تتراوح عددها المئوي 51% يقوم بها الهاكرز حول العالم وبينا 41% تأتي من أناس حقيقيين .
تضاعف عدد الأجهزة من عام 1984 ملادية إلى ألف جهاز فقط ، بينما في عام 2014 وصل إلى مليار مستخدم .
جزء من موقع على شبكة الأنترنيت هو إختياري www. وليس مطلوبا من قبل أي سياسة على الأنترنيت .
معلومة خطيرة جدا وهي 1/3 من زوار الأنترنيت من كل عمليات البحت عن الأنترنيت هو عن الإباحية .
نصف مستخدمي الأنترنيت لديهم على الأقل ثلاتة حسابات من البريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى أن المستخدم العادي يحتفظ بعنوان البريد الإلكتروني نفسه لمدة من أربع ست سنوات .
تم بناء أول موقع على شبكة الأنترنيت لأول مرة للمجلس الأوروبي للأبحاث النووية ويقع في سويسرا بالضبط في جنيف .
البالغ من العمر 18 عاما ، أول شخص إسمه Anthony Greco ، إعتقل بسبب السبام '' الرسائل الفورية غير المرغوب فيها '' في 21 فبراير 2005.
كما ترون في الصورة أعلاه هو أول متصفح ويب ، يعود له الفضل في تعميم شبكة ''Mosaic'' موزاييك 8 الويب العالمية وهو متاح لمستخدمي الأجهزة الشخصية والماك 1993 ملادية.
تعود الفضل في إبتكار الوجوه التعبيرية لكيفن ماكينزي في عام 1979 ملادية.
الأنونيموس هي إحدى أشهر مجموعات الهاكرز ''القرصنة'' الإلكترونية حول العالم ويفوق عددهم 7000 شخص .


Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: