شرح الربح من موقع YouGov + إستراتيجية لمضاعفة اﻷرباح

سلام مرحبا بكم في الحلقة الجديدة هذا الشرح الذي سوف نتطرق فيه لموقع ربحي وهو YouGov من أفضل المواقع العربية في هذا المجال، حيث أن لهذا الموقع خبرة طويلة في مجال الدراسات و الأبحاث عبر الإنترنت، ويقعه مقره الرئيسي في دبي ( الإمارات العربية المتحدة )، حيث يقوم هذا الموقع بمراسلتك عبر مجموعة من الإستطلاعات و الأسئلة التي تكون غالبا شخصية، ومطلوب منك الإجابة عليها بشكل كامل ربح النقاط، التي ستقوم بتحويلها فيما بعد إلى دولارت. كما يتم إدراجك تلقائيا للفوز بجوائز شهرية التي يقوم الموقع بمنحها لمستخدميه. 

يمكنك الربح منه حتى وإن لم تكن لك خبرة ربحية في مجال الربح وهذا الموقع سوف يساعدك في تحقيق دخلك الشهري + لقد شرحنا في الحلقة إستراتيجية لزيادة الأرباح عبر دعوة أصدقائك للتسجيل عبر رابطك 
رابط التسجيل : ................. (( : https://goo.gl/DHQT6J ))
شاهد للحلقة لتعرف كل شيء حول موقع YouGov 


كيف تتم عملية الربح ؟
هناك طريقتين للربح من الموقع :
1 - الطريقة الأولى وهي عن طريق الإجابة على أسئلة الإستطلاع التي سوف تصلك بشكل يومي على بريدك الإلكتروني, و سوف تربح ما بين 50 نقطة إلى 100 نقطة على كل إستطلاع تنهيه بشكل كامل.

2 - دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع, و بعد إكمالهم لـ 5 إستطلاعات بشكل كامل. سوف تربح ما بين 200 إلى 400 نقطة على كل شخص تسجل و أكمل 5 إستطلاعات.

كيف تحصل على أرباحك ؟
عند وصول عدد نقاطك إلى 5000 نقطة, تستطيع تحويلها إلى ( $.50 ) و سحبها عن طريقة وكالة ' Western Union ' العالمية.
يكفيك فقط الضغط على زر [ إسترداد ] عند الوصول إلى 5000 نقطة, لربح 50 دولارا, أو 10000 نقطة لربح 100 دولار... .

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: