أفضل 5 تطبيقات لعمل مونتاج للفيديوا من هاتفك الأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بكم إخواني أخواتي في هذه التدوينة الجديدة على مدونة المجرة للمعلوميات

هذه التدوينة نهديها لناس يحبون تصوير الفيديو للحفاظ على ذكريات الحياة وتقاسم الحياة مع العائلة والأصدقاء. لقد ولت الأيام التي كان يمكن أن لا يتم  تصوير الفيديوإلا من كاميرات الفيديو الرقمية المهنية أو الكاميرات. مع نشوء والتطور السريع للهواتف الذكية، أصبح كل شخص قدرا على أن يصوير فيدبو للحفاظعلى ذكريات الحياة ..... إلى أخره .وغالبا ما سنحتاج للقيام ببعض  التعديلة  على أشرطة الفيديو للحصول على جودة أفضل.
#1. Magisto

هذا تطبيق يمتز بواجهة سهلة وإذا كانت تريد أداة لعمل مونتاج كالمحترفين فإن Magisto هو لأفضل لك  كما يكمنك من عمل عرض بالصور وإضافة مقطع موسيقى وإضافة بعض تأثيرات ويسمح لك بمشاركة مباشرة من لوحة التحكم .
#2. Viddy

 هذاالتطبيق الذي يتيح سهولة تحرير الفيديو ومشاركتها للمجموعات الخاصة بك. يمكنك أيضا إنشاء مجموعة اجتماعية خاصة بك وسائل الإعلام أو المجتمع على Viddy وتبادل أشرطة الفيديو الخاصة بك مباشرة من Viddy و يمكنك مشاركتها على مختلف وسائل الاعلام الاجتماعية الأخرى. التطبيق Viddy متاح لكل من أندرويد و أبل كما أنه يحتوي على مجموعة من الأغاني الشعبية لتسهيل العمل عليك .
#3. AndroVid Editeur
 لقطع، وتركيب وتحرير وإضافة الموسيقى في أي لحظة سوف تحتاج إلى برنامج كالمحترفين  هو هذا. يمكنك بسهولة قطع وتركيب أشرطة الفيديو الخاصة بك وذلك من خلال إزالة جزء من الفيديو الذي كنت لا تحب. كما انه يعطي ميزة إضافة نص، والأطر، وتآثار لأشرطة الفيديو الخاصة بك. وأفضل ميزة هي أداة لتحويل أي فيديو إلى MP3 بواسطة هذه الأداة مجانا. كان لديه الكثير من الآثار لإضافة في شريط فيديو مثل تتلاشى داخل وخارج مبادلة وبطيئة / سريعة من مقاطع الفيديو. يمكنك اختيار الإطارات لأشرطة الفيديو الخاصة بك والتي سوف يتم عرضها على شاشة المشاهد أولا. ويمكن أيضا استخدامها لإنشاء عروض شرائح جميلة مع الموسيقى والمؤثرات الخاصة. باختصار هو تماما أداة إحترافية مثل برامج الكمبيوتر.
#3. Andromedia Video Editor
إذا كان لديك أشرطة الفيديو في أشكال مختلفة وتريد تحريرهاهناك أداة مجانية  لتحرير أشرطة الفيديو الخاصة بك. محرر Andromedia الفيديو هو أداة مجانية على أندرويد   يمكنك من  إنشاء ملفات الفيديو بجودة HD أو 320، 480، 720 بكسل. مثل غيرها من أدوات تحرير الفيديو يمكنك أن تفعل كل الاشياء التي تريد ولكن هناك بعض ميزات اضافية، والتي هي رهيبة وفريدة من نوعها مثل ملف الإخراج المقطع بصيغة  HD، ويدعم العديد من الصيغ الأخرى مثل WAV، MOV الخ . لوحة القيادة تخطيط والمستخدم من سهلة فهم واستخدام.
#5. Video Maker Pro

 حصل على تقيم  3,5 و5  من طرف مستعملي لأندرويد وحصد العديد من التحميلة بسرعة . ويمكمنك من تقطيع وتركيب ,إضافة تأتيرت على المقطع فيديو كما أنه يعطي تأثيرات على كل صورة من تلقاء نفسه أو يدويا يمكنك القيام به. هذا تطبيق عظيم .لن يكون لديك أي مشكلة في حين استخدامه وتحرير أي نوع من الفيديو في ذلك.
إلى هنا نصل إلى نهاية هذه التدوينة إلى نهايتها وداعا ونلقاكم في درس قادم إن شاء الله

Unknown

Some say he’s half man half fish, others say he’s more of a seventy/thirty split. Either way he’s a fishy bastard. Google

0 التعليقات: